تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شرح إضافة البريد الإلكتروني taalim.ma في الأندرويد


karim
25-11-2014, 14:28
تحية تربوية لإخواني هيئة التعليم
أقدم لكم اليوم شرح لكيفية إضافة البريد الإلكتروني taalim.ma في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android مثل samsung...

ندخل أولا إلى التطبيقات في الهاتف و نضغط على Email كما في الصورة:
http://im87.gulfup.com/9KD1YL.png

تضهر لنا في الواجهة configuration compte :

http://im68.gulfup.com/G6F42C.png

نكتب إسم المستخدم الخاص بك : [email protected]
و الرمز السري الخاص بالبريد الإلكتروني (وليس الخاص بمسار)
ثم نضغط على config manuelle

http://im49.gulfup.com/n7A5AG.png
ثم نختار Microsoft Exchange ActiveSync

http://im79.gulfup.com/ecqLvL.png

ندخل المعلومات التالية

http://im53.gulfup.com/sdAZPu.png

وننزل إلى الأسفل و نضغط على suivant

http://im63.gulfup.com/Amz0B2.png

ثم ok

http://im49.gulfup.com/V0nLgX.png

ننتظر أن يتصل بالخادم المركزي:
http://im61.gulfup.com/rmhWeW.png

و إن كانت المعلومات صحيحة :
http://im64.gulfup.com/qEWqfN.png

ثم يمكننا تغيير بعض الإعدادات :

http://im89.gulfup.com/DvdudX.png

ننزل إل الأسفل :

http://im52.gulfup.com/dqBv4R.png

ثم ننتظر :

http://im47.gulfup.com/uiJePT.png

ثم ok:
http://im65.gulfup.com/f1RXHn.png

ثم :

http://im61.gulfup.com/OZRRu2.png

و هنيئا لك بالرسائل

http://im58.gulfup.com/qgddCR.png

و عند وصول كل رسالة جديدة تضهر لك على التطبيق Email

http://im53.gulfup.com/hFrKsD.png

و مبروك عليكم الرسائل في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android
و شكراً :icon30:

karim
25-11-2014, 14:43
تحية تربوية لإخواني هيئة التعليم
أقدم لكم اليوم شرح لكيفية إضافة البريد الإلكتروني taalim.ma في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android مثل samsung...

ندخل أولا إلى التطبيقات في الهاتف و نضغط على Email كما في الصورة:
http://im87.gulfup.com/9KD1YL.png

تضهر لنا في الواجهة configuration compte :

http://im68.gulfup.com/G6F42C.png

نكتب إسم المستخدم الخاص بك : [email protected]
و الرمز السري الخاص بالبريد الإلكتروني (وليس الخاص بمسار)
ثم نضغط على config manuelle

http://im49.gulfup.com/n7A5AG.png
ثم نختار Microsoft Exchange ActiveSync

http://im79.gulfup.com/ecqLvL.png

ندخل المعلومات التالية

http://im53.gulfup.com/sdAZPu.png

وننزل إلى الأسفل و نضغط على suivant

http://im63.gulfup.com/Amz0B2.png

ثم ok

http://im49.gulfup.com/V0nLgX.png

ننتظر أن يتصل بالخادم المركزي:
http://im61.gulfup.com/rmhWeW.png

و إن كانت المعلومات صحيحة :
http://im64.gulfup.com/qEWqfN.png

ثم يمكننا تغيير بعض الإعدادات :

http://im89.gulfup.com/DvdudX.png

ننزل إل الأسفل :

http://im52.gulfup.com/dqBv4R.png

ثم ننتظر :

http://im47.gulfup.com/uiJePT.png

ثم ok:
http://im65.gulfup.com/f1RXHn.png

ثم :

http://im61.gulfup.com/OZRRu2.png

و هنيئا لك بالرسائل

http://im58.gulfup.com/qgddCR.png

و عند وصول كل رسالة جديدة تضهر لك على التطبيق Email

http://im53.gulfup.com/hFrKsD.png

و مبروك عليكم الرسائل في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android
و شكراً :icon30:
أقدم لكم اليوم شرح لكيفية إضافة البريد الإلكتروني taalim.ma في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android مثل samsung...

ندخل أولا إلى التطبيقات في الهاتف و نضغط على Email كما في الصورة:
http://im87.gulfup.com/9KD1YL.png

تضهر لنا في الواجهة configuration compte :

http://im68.gulfup.com/G6F42C.png

نكتب إسم المستخدم الخاص بك : [email protected]
و الرمز السري الخاص بالبريد الإلكتروني (وليس الخاص بمسار)
ثم نضغط على config manuelle

http://im49.gulfup.com/n7A5AG.png
ثم نختار Microsoft Exchange ActiveSync

http://im79.gulfup.com/ecqLvL.png

ندخل المعلومات التالية

http://im53.gulfup.com/sdAZPu.png

وننزل إلى الأسفل و نضغط على suivant

http://im63.gulfup.com/Amz0B2.png

ثم ok

http://im49.gulfup.com/V0nLgX.png

ننتظر أن يتصل بالخادم المركزي:
http://im61.gulfup.com/rmhWeW.png

و إن كانت المعلومات صحيحة :
http://im64.gulfup.com/qEWqfN.png

ثم يمكننا تغيير بعض الإعدادات :

http://im89.gulfup.com/DvdudX.png

ننزل إل الأسفل :

http://im52.gulfup.com/dqBv4R.png

ثم ننتظر :

http://im47.gulfup.com/uiJePT.png

ثم ok:
http://im65.gulfup.com/f1RXHn.png

ثم :

http://im61.gulfup.com/OZRRu2.png

و هنيئا لك بالرسائل

http://im58.gulfup.com/qgddCR.png

و عند وصول كل رسالة جديدة تضهر لك على التطبيق Email

http://im53.gulfup.com/hFrKsD.png

و مبروك عليكم الرسائل في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android
و شكراً :icon30:

أبونجلاء
25-11-2014, 17:56
مشكور على الشرح الوافي. جاري التجريب .

Aboujaber85
25-11-2014, 21:31
شكرا على الشرح الوافي؛ جزاك الله خيرا