lemghari
02-12-2014, 21:06
السلام علكم أخي المعلم,
من فضلكم ما المقصود و الفائدة من أيقونة :(التبادل مع الشركاء) و ايقونتها الفرعية : (المصادقة على تمدرس التلاميذ)؟
من فضلكم ما المقصود و الفائدة من أيقونة :(التبادل مع الشركاء) و ايقونتها الفرعية : (المصادقة على تمدرس التلاميذ)؟