تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤل


lemghari
02-12-2014, 21:06
السلام علكم أخي المعلم,
من فضلكم ما المقصود و الفائدة من أيقونة :(التبادل مع الشركاء) و ايقونتها الفرعية : (المصادقة على تمدرس التلاميذ)؟

serieux302000
02-12-2014, 22:06
الشركاء هم cnss

المعلم
02-12-2014, 22:16
المؤسسات و الشركات التي تتعامل مع cnss