مشاهدة النسخة كاملة : مشكل
petitmonde
09-12-2014, 15:58
السلام عليكم
لم اتمكن من الدخول الى موقع مسار منذ امس، بعد ادخال اسم المستعمل و كلمة المرور يبقى متوقف عند %99 (انظر الصورة المرفقة)، علما انني غيرت المتصفح و حاولت اعداة تثبيت برنام Silverlight دون جدوى.
فالمرجو من الاخوة الذين لديهم خبرة في هذا المجال مساعدتي، و جزاكم الله خير الجزاء.
petitmonde
09-12-2014, 16:01
استدراك : الصورة المرفقة.
احذف المتصفح من البرامج و اعد تثبيته
و اخاف ان اقول اعد تهيئة الوندوز في حالة الاستمرار في المشكل
الاخ المعلم : حفظك الله و رعاك.
لقد حذفت Google Chrome و اعدت تثبيته، عند اعادة تشغيل الزيندوز اصبح مسار يعمل بشكل جيد
اشكرك جزيل الشكر، و دمت لنا منارا... تحياتي
الاخ المعلم : حفظك الله و رعاك.
لقد حذفت Google Chrome و اعدت تثبيته، عند اعادة تشغيل الزيندوز اصبح مسار يعمل بشكل جيد
اشكرك جزيل الشكر، و دمت لنا منارا... تحياتي
للاشارة : اسم العضوية ptitmonde - ضاعت مني كلمة السر اثناء حذف favoris المتصفح، فاستبدلت الاسم ب ipm2013
الاخ المعلم : حفظك الله و رعاك.
لقد حذفت google chrome و اعدت تثبيته، عند اعادة تشغيل الزيندوز اصبح مسار يعمل بشكل جيد
اشكرك جزيل الشكر، و دمت لنا منارا... تحياتي
للاشارة : اسم العضوية ptitmonde - ضاعت مني كلمة السر اثناء حذف favoris المتصفح، فاستبدلت الاسم ب ipm2013
اخي الكريم ارسل لي في رسالة خاصة بريدك الالكتروني الذي تستعمله لارسل لك رقما سريا جديدا لحسابك القديم
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond