تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل


petitmonde
09-12-2014, 15:58
السلام عليكم
لم اتمكن من الدخول الى موقع مسار منذ امس، بعد ادخال اسم المستعمل و كلمة المرور يبقى متوقف عند %99 (انظر الصورة المرفقة)، علما انني غيرت المتصفح و حاولت اعداة تثبيت برنام Silverlight دون جدوى.
فالمرجو من الاخوة الذين لديهم خبرة في هذا المجال مساعدتي، و جزاكم الله خير الجزاء.

petitmonde
09-12-2014, 16:01
استدراك : الصورة المرفقة.

المعلم
09-12-2014, 18:32
احذف المتصفح من البرامج و اعد تثبيته
و اخاف ان اقول اعد تهيئة الوندوز في حالة الاستمرار في المشكل

ipm2013
10-12-2014, 09:35
الاخ المعلم : حفظك الله و رعاك.
لقد حذفت Google Chrome و اعدت تثبيته، عند اعادة تشغيل الزيندوز اصبح مسار يعمل بشكل جيد
اشكرك جزيل الشكر، و دمت لنا منارا... تحياتي

ipm2013
10-12-2014, 09:40
الاخ المعلم : حفظك الله و رعاك.
لقد حذفت Google Chrome و اعدت تثبيته، عند اعادة تشغيل الزيندوز اصبح مسار يعمل بشكل جيد
اشكرك جزيل الشكر، و دمت لنا منارا... تحياتي

للاشارة : اسم العضوية ptitmonde - ضاعت مني كلمة السر اثناء حذف favoris المتصفح، فاستبدلت الاسم ب ipm2013

المعلم
10-12-2014, 18:36
الاخ المعلم : حفظك الله و رعاك.
لقد حذفت google chrome و اعدت تثبيته، عند اعادة تشغيل الزيندوز اصبح مسار يعمل بشكل جيد
اشكرك جزيل الشكر، و دمت لنا منارا... تحياتي

للاشارة : اسم العضوية ptitmonde - ضاعت مني كلمة السر اثناء حذف favoris المتصفح، فاستبدلت الاسم ب ipm2013

اخي الكريم ارسل لي في رسالة خاصة بريدك الالكتروني الذي تستعمله لارسل لك رقما سريا جديدا لحسابك القديم