محمد اللانجري
19-12-2014, 18:48
السلام عليكم
تلميذة انتقلت من مدرسة خصوصية إلى مدرسة بالعالم القروي المستوى الثاني لكن مستواها يفوق الآخرين ونريد أن تصبح في المستوى الثالث فما العمل؟
:crazy::crazy:
تلميذة انتقلت من مدرسة خصوصية إلى مدرسة بالعالم القروي المستوى الثاني لكن مستواها يفوق الآخرين ونريد أن تصبح في المستوى الثالث فما العمل؟
:crazy::crazy: