مشاهدة النسخة كاملة : القن السري للولي
السلام عليكم ورحمة الله
أريد أن أستخرج القن السري الأولي لولي الأمر ولكن بعد الضغط على الأيقونة المخصصة لذلك لا نحصل على شيء
فهل من مساعدة وشكرا
elbakkali74
05-01-2015, 20:11
السلام عليكم
اولا قم بملا خانة رقم ب و وباقي معلومات الولي
ثانيا اضغط على الزر حفظ ثم اضغط على الايقونة المخصصة لذلك ستحصل على fichier pdf
فعلت كل ذلك ولم أحصل على شيء
نفس المشكل اخي الكريم مما يعني ان المشكل عام و عند الضغط على حفظ يعطيك الرسالة المحبوبة و الشهيرة : الخادم المركزي لا يجيب
هادي هندي
06-01-2015, 18:17
البداية بملإخانة نوع الوصي :أب أو أم أو وصي
ثم ملإ معلومات عن الأب بدءا برقم البطاقة الوطنية ثم(معلومات عن الأم ) ثم حفظ - تم حفظ المعطيات بنجاح -القن السري الأولي لولي الأمر -
بالتوفيق [size="7"] ...الخادم المركزي لايجيب ...
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond