المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤل


ladaimi
11-01-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله
لقد قمت بإدخال معلومات الولي لكن مازالت خانة التبادل مع الشركاء لا تظهر ؟
وأود أن اعرف هل من الضروري ملء خانة المهنة والهاتف والبريد الالكتروني في معلومات الولي ؟
جزاكم الله خيرا

المعلم
11-01-2015, 18:02
ربما تقصد ان التلاميذ لايظهرون في لائحة المصادقة الاولية على تمدرس التلاميذ. ، فهذا عاد جدا فالامر مرتبط بالشركاء . عندما يظهر أحد التلاميذ في لائحة تلاميذ في طور المصادقة . صادق عليه
اما عن المعلومات فأهم شيء رقم البطاقة الوطنية ثم االاسم و النسب الخاص بالولي بالعربية و الفرنسية ثم المهنة .اما الباقي فغير مهم

ladaimi
13-01-2015, 12:13
شكرا استادي القدير لكني لا أرى الزر أو الخانة المسماة "التبادل مع الشركاء" انظر الصورة
جزاك الله خيرا

المعلم
13-01-2015, 21:50
اخي الكريم هل تدخل بحساب المدير ام بحساب آخر .لانها تظهر لدي . او ربما تكون معطلة من طرف النيابة او الاكاديمية

ladaimi
15-01-2015, 14:17
شكرا
جزاك الله خيرا