منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
دفاتر المنظومة التعليمية
>
مسار : منظومة التدبير المدرسي MASSAR
> تساؤل
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
تساؤل
ilham.psm
16-01-2015, 21:25
سلام هل تم حذف تبويب خاص بمسك تغيبات السيدات والسادة الأساتذة بمسار وشكرا
المعلم
17-01-2015, 12:59
في التحديث الاخير تمت ازالتها
ilham.psm
17-01-2015, 19:08
شكرا جزيلا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond