المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة عاجلة رجاء


casppir
20-01-2015, 21:46
السلام عليكم
بعدالانتهاء من مسك نقط المراقبة المستمرة، كيف يمكن تمكين الاساتذة من مراجعة النقط للمصادقة عليها؟
هل هناك حل لطباعة جميع الفروض في ورقة واحدة؟

serieux302000
20-01-2015, 23:18
نعم
اذهب إلى خانة التقييم
ثم بيان النتائج
ثم المطبوع الإجمالي للنقط

ثم اختيار المادة والمستو ى
ثم طباعة
أنصحك ألا تقوم بهذه العملية إلا بعد desactiver les prof
pour ne pas changer les notes

casppir
21-01-2015, 06:14
شكرا على الرد أخي الكريم. المشكل في هذه الطريقة هي ان كل فرض في ورقة على حدة وهذا يستنزف الطابعة والاوراق. هل كن حل أخر

TechnoProf
21-01-2015, 14:24
التقييم
-----نقط المراقبة المستمرة
--------------------تصدير و استيراد النقط
------------------------------------تصدير البيانات حسب المادة
-------------------------------------------------------يجب وضع نجمة في خانة المراقبة المستمرة

serieux302000
21-01-2015, 15:37
التقييم
-----نقط المراقبة المستمرة
--------------------تصدير و استيراد النقط
------------------------------------تصدير البيانات حسب المادة
-------------------------------------------------------يجب وضع نجمة في خانة المراقبة المستمرة
لكن هاته الطريقة هناك مشكل في mise en page وكذلك طبع الأوراق

TechnoProf
21-01-2015, 18:05
لكن هاته الطريقة هناك مشكل في mise en page وكذلك طبع الأوراق

هنا تجد الحل

https://www.youtube.com/watch?v=giwyJj-9rms&feature=youtu.be

المعلم
21-01-2015, 19:19
السلام عليكم
بعدالانتهاء من مسك نقط المراقبة المستمرة، كيف يمكن تمكين الاساتذة من مراجعة النقط للمصادقة عليها؟
هل هناك حل لطباعة جميع الفروض في ورقة واحدة؟

1- الدخول الى مسار
2- التقييم
3- نقط المراقبة المستمرة
4- ومنها تختار طباعة مجمل النقل
5- ثم تحدد المستوى و القسم المطلوب
6- ثم تحدد الفرض
7- طباعة
8- ستظهر نافذة تطلب منك تحميل ملف pdf حمله وخزنه على سطح المكتب
9- بالتوفيق

sami-73
21-01-2015, 20:43
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif