مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة عاجلة رجاء
السلام عليكم
بعدالانتهاء من مسك نقط المراقبة المستمرة، كيف يمكن تمكين الاساتذة من مراجعة النقط للمصادقة عليها؟
هل هناك حل لطباعة جميع الفروض في ورقة واحدة؟
serieux302000
20-01-2015, 23:18
نعم
اذهب إلى خانة التقييم
ثم بيان النتائج
ثم المطبوع الإجمالي للنقط
ثم اختيار المادة والمستو ى
ثم طباعة
أنصحك ألا تقوم بهذه العملية إلا بعد desactiver les prof
pour ne pas changer les notes
شكرا على الرد أخي الكريم. المشكل في هذه الطريقة هي ان كل فرض في ورقة على حدة وهذا يستنزف الطابعة والاوراق. هل كن حل أخر
TechnoProf
21-01-2015, 14:24
التقييم
-----نقط المراقبة المستمرة
--------------------تصدير و استيراد النقط
------------------------------------تصدير البيانات حسب المادة
-------------------------------------------------------يجب وضع نجمة في خانة المراقبة المستمرة
serieux302000
21-01-2015, 15:37
التقييم
-----نقط المراقبة المستمرة
--------------------تصدير و استيراد النقط
------------------------------------تصدير البيانات حسب المادة
-------------------------------------------------------يجب وضع نجمة في خانة المراقبة المستمرة
لكن هاته الطريقة هناك مشكل في mise en page وكذلك طبع الأوراق
TechnoProf
21-01-2015, 18:05
لكن هاته الطريقة هناك مشكل في mise en page وكذلك طبع الأوراق
هنا تجد الحل
https://www.youtube.com/watch?v=giwyJj-9rms&feature=youtu.be
السلام عليكم
بعدالانتهاء من مسك نقط المراقبة المستمرة، كيف يمكن تمكين الاساتذة من مراجعة النقط للمصادقة عليها؟
هل هناك حل لطباعة جميع الفروض في ورقة واحدة؟
1- الدخول الى مسار
2- التقييم
3- نقط المراقبة المستمرة
4- ومنها تختار طباعة مجمل النقل
5- ثم تحدد المستوى و القسم المطلوب
6- ثم تحدد الفرض
7- طباعة
8- ستظهر نافذة تطلب منك تحميل ملف pdf حمله وخزنه على سطح المكتب
9- بالتوفيق
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond