المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقط الامتحان


محمد اللانجري
02-02-2015, 18:03
السلام عليكم
عند إسناد الأقسام المستوى السادس بعض الأساتذة لاتفتح لهم نقط الامتحان رغم تغييروضعيتهم من أستاذ إلى حارس عام أو مدير مساعد.
فما هو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا

:blushing::blushing:

المعلم
02-02-2015, 19:30
نقط الامتحان ، المدير هو المسؤول عن ادخالها ولا علاقة للاستاذ بها ، لهذا لن تجدها في حساب الاستاذ مهما اعطيته من تراخيص لانها محدودة من المركز.
يجب ادخالها بحساب المدير بالتوفيق

محمد اللانجري
03-02-2015, 20:04
شكرا على التفاعل