هادئة
05-06-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله
قمت اليوم بإدخال النقط و عندما قمت بمراقبة هل تمت عملية التسجيل بنجاح , وجدت أن النقط لم تحفظ, أعدت إدخالها و عندما راقبت مرة أخرى وجدتها لم تحفظ , فما المشكلة في رأيكم ؟
قمت اليوم بإدخال النقط و عندما قمت بمراقبة هل تمت عملية التسجيل بنجاح , وجدت أن النقط لم تحفظ, أعدت إدخالها و عندما راقبت مرة أخرى وجدتها لم تحفظ , فما المشكلة في رأيكم ؟