تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من فضلكم


هادئة
05-06-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله
قمت اليوم بإدخال النقط و عندما قمت بمراقبة هل تمت عملية التسجيل بنجاح , وجدت أن النقط لم تحفظ, أعدت إدخالها و عندما راقبت مرة أخرى وجدتها لم تحفظ , فما المشكلة في رأيكم ؟

lemghari
05-06-2015, 22:53
وعليكم السلام
اختي الكريمة بعد ادخال نقط مادة من المواد يجب الضغط على زر حفظ ، وسيخبرك البرنامج بان الحفظ تم بنجاح ، وإن لم تتلقي هذه الرسالة يعني ان هناك مشكل منع الحفظ ، كانقطاع الاتصال مثلا ن، او توقف الخادم المركزي.....

Aboujaber85
05-06-2015, 23:26
الموقع هذا الصباح يقبل الحفظ مقارنة مع أمس