مشاهدة النسخة كاملة : نكتة لاصحاب " wana"
gazellenet
03-03-2008, 18:39
لاحظ رجل فتاة شبه عارية في الشارع فسالها:
هل انت تعملين مع شركة "wana"؟؟؟؟؟؟
اجابته: لا و لماذا هاذ السؤال؟؟؟؟
قال: شفت كلشي باين !!!!!!!d7k!
nismabisma
06-09-2008, 15:48
mawadi3 fi lmotawa bi tawfi9
قاهر العقارب
07-09-2008, 10:09
الله يعطيك العافية
نورالدين شكردة
07-09-2008, 11:03
على هاذ لحساب 4/3 ديال البنات خدامين مع وانا
ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوررررررررر
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
gazellenet
11-09-2008, 23:30
مشكورين لمروركم يا اخوة
أم ايمان
12-09-2008, 14:24
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
abohidaya
12-09-2008, 22:59
لاحول و لا قوة إلأ بالله . إنا لله و إنا إليه راجعون
جميل
ألا توجد واحدة لعالم جديد
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond