تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة لاصحاب " wana"


gazellenet
03-03-2008, 18:39
لاحظ رجل فتاة شبه عارية في الشارع فسالها:
هل انت تعملين مع شركة "wana"؟؟؟؟؟؟
اجابته: لا و لماذا هاذ السؤال؟؟؟؟
قال: شفت كلشي باين !!!!!!!d7k!

nismabisma
06-09-2008, 15:48
mawadi3 fi lmotawa bi tawfi9

chamss
07-09-2008, 00:07
باين كلشي باين


شكرا

قاهر العقارب
07-09-2008, 10:09
الله يعطيك العافية

نورالدين شكردة
07-09-2008, 11:03
على هاذ لحساب 4/3 ديال البنات خدامين مع وانا

ilym
07-09-2008, 11:28
ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوررررررررر

الزبير
07-09-2008, 21:36
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

gazellenet
11-09-2008, 23:30
مشكورين لمروركم يا اخوة

الفوقى
12-09-2008, 11:42
شكرا على الطرفة

أم ايمان
12-09-2008, 14:24
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

abohidaya
12-09-2008, 22:59
لاحول و لا قوة إلأ بالله . إنا لله و إنا إليه راجعون

matsad
19-10-2008, 21:13
جميل
ألا توجد واحدة لعالم جديد

zakalla
21-10-2008, 15:30
merci c'est joli .hhhh