المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل بخصوص القن السري للتلاميذ


casppir
13-06-2015, 11:13
السلام عليكم
بعد ان قمت بتوزيع القن السؤي على التلاميذ، عدد كبير منهم يشتكي من عدم التمكن من الولوج الى مسار والحقيقة اني لا استطيع فعل شيئا. كذلك هناك من التلاميذ من قاموا بتغيير القن الاولي ولم يتمكنوا من الولوج كذلك ربما لانهم نسوا القن الجديد.

هل من مساعدة بهذا الخصوص؟؟

المعلم
13-06-2015, 14:10
حاليا قد يكون الامر متعمد من الادارة ، لان هذه هي فترة ادخال النقط و حساب المعلات و تحميل بيان النتائج . و أظن ان المركز يغلق الباب على التلاميذ و الاباء لفتح المجال للادارات للقيام بمهامها.
جرب الدخول بـحساب احد التلاميذ بنفسك و تأكد من الامر