ارجوكم مساعدتي على استخراج نتائج القسم السادس السنويىة من مسار بمعنى كيفية الاستخراج وشكرا
حاليا لا يمكنك استخراج النتائج لانها غير مكتملة تنقصها نتا\ج الامتحان الموحد الاقليمي . بعد ظهور النتائج فان النيابة ترفع النقط الى مسار بعدها يمكنكم استخراجها. في السنة الماضية لم نستخرجها لان النيابة لم تتمم العملية و بالتالي لا يمكن تسليم نتائج ناقصة.