الفوقى
05-03-2008, 17:16
الاستاذ يسأل طالبه: إذا اتحدغاز أول اوكسيد الكربون مع غاز ثانياوكسيد الكربون ماذا ينتج؟؟.!
الطالب:ينتج غاز ثالث أوكسيدالكربون..!!.:aass:
الاستاد:ماهو الجبر و الهندسةالتلميد:الهروب من المدرسةالاستاد:احسنتيا فتى و الصفر قد اتى:aass:
الطالب:ينتج غاز ثالث أوكسيدالكربون..!!.:aass:
الاستاد:ماهو الجبر و الهندسةالتلميد:الهروب من المدرسةالاستاد:احسنتيا فتى و الصفر قد اتى:aass: