المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل نقط الامتحان


محمد اللانجري
06-07-2015, 02:04
االسلام عليكم
لا نستطيع استخراج نقط الامتحان على الصعيد المحلي دورة يونيو 2015 من البرنامج / لأن خانة الدورة الثانية لا تظهر؟؟؟
فما العمل ؟؟؟؟
وشكرا .
:dunno::dunno::dunno::dunno::dunno:

المعلم
07-07-2015, 18:17
اخي الكريم لا يوجد امتحان محلي في نهاية السنة بل امتحان موحد اقليمي و النقط الخاصة به تم ارسالها لنيابة و لا توجد حاليا في مسار توجد فقط المعدلات . يمكنك الاتصال برئيس مركز الامتحان لانه يتوفر على لوائح المسك في ملف اكسيل حسب المؤسسات.

محمد اللانجري
12-07-2015, 10:07
شكرا جزيلا
:icon30::icon30::icon30: