منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
دفاتر المنظومة التعليمية
>
مسار : منظومة التدبير المدرسي MASSAR
> مشكل التحويل الجماعي. هل من حل
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
مشكل التحويل الجماعي. هل من حل
drizer
08-07-2015, 13:29
هل من حل للتحويل الجماعي من الثالثة إعدادي إلى الجدع المشترك ؟ كيف يتم ذلك وشكرا.
المعلم
09-07-2015, 00:24
اخي الكريم الامور تسير اوتوماتيكيا دون تدخل منكم .سيجد مدير الثانوية التلاميذ في لائحة الاستقبال او في لائحة التلاميذ للجذع المشترك للموسم المقبل.
drizer
11-07-2015, 18:26
شكرا أخي الكريم
sami-73
23-07-2015, 22:23
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond