تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل التحويل الجماعي. هل من حل


drizer
08-07-2015, 13:29
هل من حل للتحويل الجماعي من الثالثة إعدادي إلى الجدع المشترك ؟ كيف يتم ذلك وشكرا.

المعلم
09-07-2015, 00:24
اخي الكريم الامور تسير اوتوماتيكيا دون تدخل منكم .سيجد مدير الثانوية التلاميذ في لائحة الاستقبال او في لائحة التلاميذ للجذع المشترك للموسم المقبل.

drizer
11-07-2015, 18:26
شكرا أخي الكريم

sami-73
23-07-2015, 22:23
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif