المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تساؤل


ilham.psm
12-07-2015, 14:39
السلام وعليكم.عندما قمت بإستقبال التلاميذ من مستوى السادس إلى مستوى الأولى اعدادي لم أجد التلاميذ في بعض الفرعيات رغم تواجدهم في الائحة المسلمة من طرف المدير.هل من حل وشكرا