مشاهدة النسخة كاملة : الا ما ضحكتيش على هاد 100النكتة ... راه عندك اكتئاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واحد شرا جوج بيضات.. قال لمراتو ..طيبي وحدة نتغداو بيها.. واللي بقا أرا ليا للحلاويات ...
حمق سولو صاحبو خوتك اشسميتهم.. قال ليهم كلهم سميتهم محمد الا فيصل سميتو خالد
اثيوبي مات.. كفنوه فجعبة
واحد كينسى بزاف.. واحدنهار غادي وطاح.. مني ناض قال "سمع الله لمن حمده"
واحد راجع من طليان غيربصاك علا ظهرو.. لوالدة ديالو قالت ليه مالك اوليدي راجع ليا بصاك.. ولد الجيران راجع بطموبيل ولد عمك بكاميو.. قال ليها الواليده هادوك خدامين فالغبرة.. قالت ليه واش فيها خدم فيها ومني ترجع دوش..
واحد حلم أن 200 درهم توضرات ليه... بقا ناعس 3 ايام حلف ميفيق تيلقاها
هدا واحد جوج ثلاثة اربعة تحماو على زيرو.. زيرو شاف القضية حامضة.. تحزم.. ولا ثمانية عطاهم لعصا
جوج فراشات خارجات يدورو شافو سراق الزيت فالحيط قالو يخ اولاد الكاريان جاو
استاد سول الدراري شحال خمسة فخسمة تاواحد ماجاوب من غير واحد الكسول قال ليه 25 هويقول ليه غوت سمعهم وهو يغوت وعععععععععععكككك
استاد سول دراري على معنى السيجارة بالفرنسية نقز واحد قال ليه ماركيز
سبع كيدور فالغابة في اثيوبيا شافو اثيوبي تخلع سخف ..السبع جا شافو باسو وحطو فالجنب..حساب ليه خبز كارم
واحد شرا سلوقي يصيد بيه ولكن كيسمع صوت البارود كيخاف ويهرب السيد قال نديه لموسم التبوريدة يولف على صوت البارود مشا ربطو حدا شي مراوات واحد الوقت داه معاه يصيد غير السيد ضرب حجلة والكلب سمع الصوت هو يطلق تزغريدة
واحد معكس ديما شاد الضد قالو ليه صحابو حيد ديك السنة لمسوسة هتسوس ليك السنان مشا عند الطبيب وبدا يقول ليه حيد ليا هادي وحيد هادي وحيد هادي خلا غير السنة لمسوسة وقال ليها بقيتي بوحدك وشوفي اش هتسوسي دابا
غليظ بزاف تبارك الله مشا يتعبر وقف فالميزان خرجات ليه مكتوب فيها خوتي واحد واحد الله يخليكم
قزم مشا يتصور صورة يدير لكارط ناسيونال هو يخرج فيها كامل
طويل بزااااف شرب كاس لحليب ومات جاو شوفوا لقاو لحليب مجا يوصل للمعدة حتا انتهت مدة الصلاحية
واحد مشا عند صاحبو للمدينة وعرض عليه للفريت و لمايونيز وقال ليه لفريت اه ولكن الزبدة علاش
واحد سول صاحبو على معنى pourquoi وهو يقول ليه علاش وقل ليه لا غير سولتك
واحد قالو ليه هتمثل لينا اشهار مع السبع انه كياكلك وهنفسرو ليك كلشي وقال ليهم سيرو فسرو للسبع بعدا
معكاز واحد النهار مراتو كدق الباب نسات الساروت مفيه مينوض قال ليها سيري لدار باك راك مطلقة
راجل معقول غادي وطاح فحفرة ناض منها وشاف حفرة قدامو قال اف عوتاني هنطيج
واحد شرا طموبيل ودارها طاكسي غادي بيها الناس كيقولو ليه طاكسي طاكسي وكيقول ليههم عرفتو طاكسي عرفتو
واحد قالت لراجلها حلمت البارح شريتي ليا لبسة واعرة وقال ليها اليوم حلمي راسك لابساها
واحد ديما كيهز شي حاجة من دارهم واحد النهار شفر بورطابل ديال خوه تاصلو بيه من الدار قالو ليه رد البورطابل وقال ليهم نتوما اي حاجة تمشي لصقوها فيا
واحد غادي وقف عليه شمكار بموس قال ليه تلفون ديالك قال ليه قيد عندك 061485512124
واحد سميتو مبارك شرا حولي داخل بيه للدرب جارتو شافتو من الشرجم قالت ليه مبارك الحولي قال ليها خدوج النعجة
واحد كيبني مستقبلو هو يريب عليه
اثيوبي لاعب فماتش بغا يضرب سييزو داه لبرد
الامارات جاها كسوف على غفلة العلماء مفهموش علاش جاو يبحثو لقاو حسين الجاسمي ناشر سروالو
نكت غاية في الروعة
شكرا جزيلا
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
شوف و قول كلمة زوينة:harhar1:
hass1971
07-03-2008, 14:44
شكرا جزيلا لقد اضحكتني حتى استلقيت على قفاي :icon30:
الوردي01
07-03-2008, 23:03
ضحكتني أنا ولوليدات الله يحفظك
az.rachid
07-03-2008, 23:06
نكت غاية في الروعة...
مشكور..
angel fly
08-03-2008, 13:59
نكت رائعة r4t r4t r4t
la_khadija123
08-03-2008, 17:47
http://************/vb/images/icons/icon1.gif
نكت غاية في الروعة...
مشكور..
pikasso55
08-03-2008, 20:08
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
pikasso55
08-03-2008, 20:19
شكرا لك nada samia
حبذا لو تدخلت الأخوات المتزوجات. و اللواتي لهن أطفال لأفادتنا في الموضوع..
rachiiid
08-03-2008, 20:26
واعرين عطاك الله الصحة
فوجت علينا الله يفوج عليك
البوشاتي سعيد بن كبور
10-03-2008, 19:36
ها...ها...ها...تكايس اخويا غادي تقتلنا بضحك....مع الشكر الجزيل
مشكور اخي على النكت الرائعة
الحمد لله ليس لديا اكتئاب
أبو المعاني
12-03-2008, 10:20
إيوا هاذو هما النكت وإلا فلا .الله يعطيك الصحة وصافي....!
oui wadi3 t'as raison somal rahom khoutna fi islam ... je m'excuse... à ne pas répeter...
sagemx1977
14-03-2008, 13:41
و الله تا ضحيكتيني و هادي شحااااااال ما ضحكت.
مشكور على المشاركة.
من زمان مضحكت بهال ليوم ,الله يجزيك بخير.
مشكورين......................
layal759
20-03-2008, 16:05
http://up3.m5zn.com/get-3-2008-6ak7wf8t4l3.gif
فوجت علي في هذا الساعة لهلا يحرك ليك شي عظم...شكرا جزيلا أخي..والله ضحكت من قلبي
سير أسي هارون ... سير حتى تجي
صراحة الناس ناعسين دابا و انا ميت بالضحك
دخلت نقرا النكت ديالك فقط باش نعرف واش أنا مصاب باكتئاب و احلفت ما نضحك و ها انت حـنــّتـني
اللـه يعطيك الصحة
منار المغرب
15-09-2008, 04:42
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
أبو وداد
15-09-2008, 23:11
و الله يا أخي لقد بكيت من شدة الضحك.حفظك الله
جزاكم الله كل خير على الردود الجميلة
judy abotte
06-12-2008, 23:51
ههههههه شكرا ضحكتيني الله يعطيك شي خير
fontomas77
10-12-2008, 19:00
شكرا على النكث لكن اغلبها نكث قديمة
tomorouz
10-12-2008, 19:14
تنمرت نكت فيها المضحكة وفيها العادية التي انتهت مدة صلاحيتهااااااااااااااااااااااااا.
غزال كلميم
11-12-2008, 09:29
تبارك الله عليك وخلاص
عدنان 2008
11-12-2008, 14:01
انا مالقيتش فيا الاكتئاب
ضحكت و ضحٌكت معايا اللٌي حدايا
شكرا على النكث لكن اغلبها نكث قديمة
الحمد لله قلت اغلبها نكث قديمة و ليس كلها ... انا اردتك ان تضحك على واحدة فقط اخي و ليس على كل النكت
تنمرت نكت فيها المضحكة وفيها العادية التي انتهت مدة صلاحيتهااااااااااااااااااااااااا.
نعم فيها القديم وفيها الجديد ...المهم ان فيها المضحكة كما قلت .. شكرا على المشاركة....
نكت رائعة جداجدا شكرا جزيلا اخي
أبو إيهاب
11-12-2008, 21:15
أسعد الله أيامك،و شكرا على العمل.
والله العظيم إلى بكيت بالضحك الله إيفاجيها عليك ف هاد لعواشر
نجيب حاتمي
11-12-2008, 22:47
زوينات شكرا
شكرا لكم على الردود الجميلة.... اسعد الله ايامكم ودمتم اوفياء للمنتدى
teachera
14-12-2008, 14:56
شكرا شحال هادي ما ضحكت
مشكور على النكت الجميلة.......
meriem.c
14-12-2008, 20:49
hhhhhhhhhhhhhhhh
hassa_kha
14-12-2008, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
sadiq شرا جوج بيضات.. قال لمراتو ..طيبي وحدة نتغداو بيها.. واللي بقا أرا ليا للحلاويات والتبرعات qualite...de
حمق سولو صاحبو خوتك اشسميتهم.. قال ليهم كلهم سميتهم محمد الا فيصل سميتو خالد
صومالي مات.. كفنوه فجعبة
واحد كينسى بزاف.. واحدنهار غادي وطاح.. مني ناض قال "سمع الله لمن حمده"
واحد راجع من طليان غيربصاك علا ظهرو.. لوالدة ديالو قالت ليه مالك اوليدي راجع ليا بصاك.. ولد الجيران راجع بطموبيل ولد عمك بكاميو.. قال ليها الواليده هادوك خدامين فالغبرة.. قالت ليه واش فيها خدم فيها ومني ترجع دوش..
واحد حلم أن 200 درهم توضرات ليه... بقا ناعس 3 ايام حلف ميفيق تيلقاها
هدا واحد جوج ثلاثة اربعة تحماو على زيرو.. زيرو شاف القضية حامضة.. تحزم.. ولا ثمانية عطاهم لعصا
جوج فراشات خارجات يدورو شافو سراق الزيت فالحيط قالو يخ اولاد الكاريان جاو
استاد سول الدراري شحال خمسة فخسمة تاواحد ماجاوب من غير واحد الكسول قال ليه 25 هويقول ليه غوت سمعهم وهو يغوت وعععععععععععكككك
استاد سول دراري على معنى السيجارة بالفرنسية نقز واحد قال ليه ماركيز
سبع كيدور فالغابة فالصومال شافو صومالى تخلع سخف ..السبع جا شافو باسو وحطو فالجنب..حساب ليه خبز كارم
واحد شرا سلوقي يصيد بيه ولكن كيسمع صوت البارود كيخاف ويهرب السيد قال نديه لموسم التبوريدة يولف على صوت البارود مشا ربطو حدا شي مراوات واحد الوقت داه معاه يصيد غير السيد ضرب حجلة والكلب سمع الصوت هو يطلق تزغريدة
واحد معكس ديما شاد الضد قالو ليه صحابو حيد ديك السنة لمسوسة هتسوس ليك السنان مشا عند الطبيب وبدا يقول ليه حيد ليا هادي وحيد هادي وحيد هادي خلا غير السنة لمسوسة وقال ليها بقيتي بوحدك وشوفي اش هتسوسي دابا
غليظ بزاف تبارك الله مشا يتعبر وقف فالميزان خرجات ليه مكتوب فيها خوتي واحد واحد الله يخليكم
قزم مشا يتصور صورة يدير لكارط ناسيونال هو يخرج فيها كامل
طويل بزااااف شرب كاس لحليب ومات جاو شوفوا لقاو لحليب مجا يوصل للمعدة حتا انتهت مدة الصلاحية
واحد مشا عند صاحبو للمدينة وعرض عليه للفريت و لمايونيز وقال ليه لفريت اه ولكن الزبدة علاش
واحد سول صاحبو على معنى pourquoi وهو يقول ليه علاش وقل ليه لا غير سولتك
واحد قالو ليه هتمثل لينا اشهار مع السبع انه كياكلك وهنفسرو ليك كلشي وقال ليهم سيرو فسرو للسبع بعدا
معكاز واحد النهار مراتو كدق الباب نسات الساروت مفيه مينوض قال ليها سيري لدار باك راك مطلقة
واحد بايت بالجوع حلم راسو كياكل لملاوي فاق لقا راسو صارط كاشا
راجل معقول غادي وطاح فحفرة ناض منها وشاف حفرة قدامو قال اف عوتاني هنطيج
واحد شرا طموبيل ودارها طاكسي غادي بيها الناس كيقولو ليه طاكسي طاكسي وكيقول ليههم عرفتو طاكسي عرفتو
واحد قالت لراجلها حلمت البارح شريتي ليا لبسة واعرة وقال ليها اليوم حلمي راسك لابساها
واحد ديما كيهز شي حاجة من دارهم واحد النهار شفر بورطابل ديال خوه تاصلو بيه من الدار قالو ليه رد البورطابل وقال ليهم نتوما اي حاجة تمشي لصقوها فيا
واحد غادي وقف عليه **** بموس قال ليه تلفون ديالك قال ليه قيد عندك 061485512124
واحد سميتو مبارك شرا حولي داخل بيه للدرب جارتو شافتو من الشرجم قالت ليه مبارك الحولي قال ليها خدوج النعجة
واحد كيبني مستقبلو هو يريب عليه
اثيوبي لاعب فماتش بغا يضرب سييزو داه لبرد
الامارات جاها كسوف على غفلة العلماء مفهموش علاش جاو يبحثو لقاو حسين الجاسمي ناشر سروالو
الله يجازيك بخير ضحكتينا شويا
oum chaimae
14-12-2008, 21:50
شكرا على النكت لقد اضحكتنا بالفعل .
شكرا لكم على العبارات الجميلة... والله اسعدتني كثيرا ردودكم... اسعد الله ايامكم ان شاء الله
القلم الاسود
15-12-2008, 16:20
شكرا جزيلا شكرا جزيلا
شكرا اخي على المرور الكريم
f.baali76
17-12-2008, 06:48
لقد اتحفتنا ربي اخليك
لقد اتحفتنا ربي اخليك
شكرا اخي... دمت للمنتدى... افرحني مرورك
كورنيليا
17-12-2008, 14:51
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
Oussama007
18-12-2008, 22:25
Mdrrrrrrrrrrrrrrrrrr
انس زاهر
19-12-2008, 20:19
[شكرا لك على هده النكت انها مضحكة جداhttp://www.************/vb/rire
نكت رائعة،وإن بالغت في النيل من الصوماليينن.
تحياتي
نكت رائعة،وإن بالغت في النيل من الصوماليينن.
تحياتي
شكرا اخي لقد تم التعديل
و الله اضحكتني من الاعماق
شكرا على هده النكت الجميلة
شكرا لكم على التعابير الجميلة... افرحني مروركم الكريم كثيرا
ourouadi
26-12-2008, 18:50
merci bcp
vraiment li madhkch rah 3ndo ktiab o khso ychof tbib
ضحكتني بزاف بزاف الله يحفظك
زهر الرمان
27-12-2008, 14:54
ههههههههههههه
نكت رائعة
مشكور اخي
شكرا على مروركم .... تفرحني ردودكم كثيرا
ههههههههههههههههههههههههه
نكت غاية في الروعة...
مشكور..
الله يحفظك و ينصرك و يخليك ديما ناشط
ana 3andi iktiab madhakt 3la tawhda li ana golchi frasi noukate koulhom
الله اشافيك من الاكتئاب
10salamat
09-01-2009, 16:09
ضحكتينا شكككككككككككككككرا.
واش هذا وقت الضحك النٌاس كتموت
كلامك صحيح....
لكن اخي الكريم الموضوع مكتوب في شهر فبراير 2008 اي قبل احداث غزة التي ابكتنا .... اسألك لما تتواجد انت في دفتر النكت الا ادا كنت تبحث عنه..... كما ادعو الاخ عبدو المختار التوقف عن التهكم فالمنتدى ليس المكان الامثل لدلك و.... دمت للمنتدى
عبد العالي الرامي
10-01-2009, 12:54
اقول ل errami3و chamss زمان تكميم الافواه ولى هل تفرضون علينا نكتكم الردئية التي لا تضحك حتى ....انكما نتاج تربية القمع وخنق حرية التعبير .تريدون ان نقول لكم والله ضحكتوني انا و وليداتي .سذج ابقار ضاحكة
أخي الحبيب إنظر توضيح الأخ harooun في المشاركة أعلاه والتي تبرير سبب الحذف ومشكور على الكلمات الطيبة في حقنا
http://portail.islamboutique.fr/gaza2008/06-01/new/475.jpg
قريب الاهل و الدار
10-01-2009, 14:46
نكت مضحكة جدا شكرا لك
paparatzi
10-01-2009, 19:04
نكت واعرة. مزيدا من التالق
khadija7039
10-01-2009, 19:49
تبارك الله عليك يا اخي
اعتذر فالقلب يعصره الاسى والحزن.والله لم يعد يستساغ لي شئ
نحن كدلك اخي الكريم .... حزننا هده الايام كبير على الاخوة في غزة ... انا شخصيا لا اكتب الا في الدفتر الخاص بغزة مند بدأ الصهاينة لعنة الله عليهم الاجتياح ... دمت اخي للمنتدى
اخي haroounوالله انك اصيل ابن اصيل .كلك ادب وسعة صدر وصبر على الاساءة رائع ان اتعرف على امثالك شكرا اخي ومغذرة مرة ثانية
جزاك الله كل خير على الكلمات الطيبة ... سلامي الى اهل القنيطرة الكرام .... دمت للمنتدى
شكرا اخي missouri على الاستجابة السريعة ..... دمت للمنتدى
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wallah wa3rin
yassine93
20-01-2009, 19:47
الان تاكدت انني لا اعاني من اكتئاب
شكرا على الردود الطيبة
..... اسعدني مروركم
تصدقوووووووووو
بالفعل عندي اكتئاب
ابو صفاء
22-01-2009, 16:55
http://www.3zezz.net/up/13/3zezz_p6aPFc3pNr.gif
rach2626
24-01-2009, 23:28
chokran akhi 3ala nokat raw3a
فاطمة_الزهرة
26-01-2009, 20:53
نــــــكــــت r4tr4tr4t جــــــــدا جـــــــــدا
شــــــــــــــــــكــــــــــــــــرا
أبو عصام
26-01-2009, 21:13
أضحك الله سنك أضحكتنا أنا و أبنائي
الله يرضي عليك
شكرا جزيلا أخي. والله كنت في حاجة إلى الضحك . أسعدك الله أخي
اليوم تاكدت بانني لا اعاني من الاكتئاب شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
rhouryeb
01-02-2009, 02:02
الروعة شكرا
امين الساهر
01-02-2009, 13:17
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
واحد سميتو مبارك شرا حولي داخل بيه للدرب جارتو شافتو من الشرجم قالت ليه مبارك الحولي قال ليها خدوج النعجة
هاي كتير حلوة والله يسلمووووووو
ام هاجر المغربية
22-03-2009, 15:01
والله ضحكتنا الله يجازيك بخير
mohammed2
22-03-2009, 20:41
نكت في المستوى.الله يحفظك.
شكرا على هذه المستملحات و الله ايتا بصح اللي ماضحكش راه مريض ..
شكرا جزيلا ، لقد ضحكت من أعماق قلبي ، و أنا الان جد مرتاح.
ألف شكر .
arije2008
26-03-2009, 22:14
شكرا جزيلا اخي على النكت الرائعة.
لقد اضحكتنا.جزاك الله خيرا.
واهلا باهل اسفي.
ام ياسين-01
27-03-2009, 10:51
كنت حاسبة راسي عندي اكتئاب ساعة لاباس
الله يعطيك الصحة
sokaina-amani
27-03-2009, 11:07
نكت غاية في الروعة...
نكت رائعة r4t r4t r4t
مشكور..
sokaina-amani
27-03-2009, 11:08
الله يعطيك الصحة
أستادة فاضلة
27-03-2009, 11:23
نكت رائعة تدخل البهجة على الكئيب مشكور
tajmahal
29-03-2009, 17:15
مزيان ولكن لا نستهزئ بإخواننا في إثيوبيا ولا من هم أقل منا فقد يعافوا ونبتلى بدلا عنهم.
إن الرجل ليقول الكلمة لا يلقي لها بالا تهوي به في النار 70 خريفا الله احفظك و يحفظنا جميعا
ahmedchok62
29-03-2009, 19:57
http://www12.0zz0.com/2009/01/02/10/329067893.gif (http://www.0zz0.com)
latianou
01-04-2009, 14:52
شكرا لروحك المرحة
زهرة الريحان
01-04-2009, 16:28
وااااااااااااعرييــــــــــن هاد النكت الله احفظك
abouhassan
03-04-2009, 16:23
نكث رائعة شكرا لك
مرآة الروح
04-04-2009, 23:12
http://farm3.static.flickr.com/2248/2458725323_2d801f80b5_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)
ألف شكر،أضحكتني ، حتى سالت دموعي.
(http://www.bibo4pc.com/)
ahmadine
07-04-2009, 17:56
مشكووووووووووووووووورd7k
واااااااااااووو روعة ياأخي
شوف و قول كلمة زوينةشوف و قول كلمة زوينة:harhar1:
كلمة زوينة
هانا قلتهاd7k
al3ajalatou
12-04-2009, 00:58
والله اخويا حتا ضحكت ...ما عندي ما نقول
walahila nokat mziwnin, da7aktini bzf
mimoun haddou
23-04-2009, 21:04
االسلام عليكم انا ا فضل الاكتئاب على هذه التفاهات
halimpac
24-04-2009, 23:46
merci rien a dire
الليث الأبيض
25-04-2009, 17:23
واله تضحكتيني بزاف
االسلام عليكم انا ا فضل الاكتئاب على هذه التفاهات
مسكين !!!!!!!!!!
chochita
30-04-2009, 22:46
merciii bcp
abouzaid
02-05-2009, 12:24
شكرا جزيلا لقد اضحكتني حتى استلقيت على قفاي :icon30:
فعلا نكت كتضحك مشي حتى نهاد الدرجة
الهام الحياة
02-05-2009, 12:40
بالرك الله فيك أخي
الغندور سعيد
02-05-2009, 17:10
هل فعلا سروال فيصل الجاسم كبير الى هذه الدرجة؟؟؟؟
طالب مجد
02-05-2009, 20:10
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
احمد امين المغربي
02-05-2009, 22:47
منتهى الشكر لك ايها الرائع هارون
oussama00
03-05-2009, 22:55
شكرا لك ااخى على هده النكث الرائعة:icon30::icon30::blow:
oussama00
03-05-2009, 23:03
شكرا لك اخي على هده النكث الرائعة:icon30::icon30::icon30::blow:
واحد شرا جوج بيضات.. قال لمراتو ..طيبي وحدة نتغداو بيها.. واللي بقا أرا ليا للحلاويات ...
[سبع كيدور فالغابة في اثيوبيا شافو اثيوبي تخلع سخف ..السبع جا شافو باسو وحطو فالجنب..حساب ليه خبز كارم
هادو وااااااااااااااااااااااااااااعرييييييييييييييييييي يييين
شكرا على الطرائف
في انتظار الجديد
شكرا على النكت المضحكة ...
dnoukat modhika bezaf chokran
nour houda
05-05-2009, 21:57
ضحكتنىr4t حتى نزلوا الدموع :cray:.تبارك الله عليكdd1
prof-hicham
07-05-2009, 00:55
مشكور اخي على النكت الرائعة
el pedagogo77
07-05-2009, 04:42
impéca
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
chakir11
07-05-2009, 15:10
نكت رائعة جزاك الله خيرا
http://www.s3udy.net/pic/thankyou003_files/15.gif
شكرا جزيلا لقد اضحكتني حتى استلقيت على قفاي
wanana2005
14-05-2009, 19:25
الترويح عن النقس يساعد على الارتخاء
الســــــــــــــــلام عليكم....
ضحكتنىr4t حتى نزلوا الدموع :cray:.تبارك الله عليكdd1
غاية في الروعة...
مشكوووور ...
تحياتي..
ibtissam2009
10-06-2009, 17:45
tbarkallah 3lik !.نكت راااائعة.تبارك الله عليك!عجباتني النكت بزاف و الي زاد زينها هو الطريقة المسفيوية ف السرد .شكرا :)
عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:08
نكت طريفة.
بارك الله فيك.
alice-beauty
10-06-2009, 18:09
hhhhhhhhhhhhhh merci ^^
ههههههههههه...........روعة
basma 2003
11-06-2009, 09:01
http://members.lycos.co.uk/edborders/b52.gifمع الشكر الجزيل.....
hhh..............tres bbien adafat ma3andi mayatsalak
نكت جميلة تستحقين التنويه يا أختاه
الله يعطيك الصحة نكت واعرييين هههههههههههههههههههههههههه
نكت الراااااااااااااااااااااائعة
hasna al maghribiya
12-06-2009, 19:18
شكرا جزيلا
نجمة المنتدى
13-06-2009, 19:11
ههههههههههههه
شكرا لك على النكت المضحكة
أضحكتني حتى البكاء أضحك الله سنك
بارك الله فيك
bac libre s
16-06-2009, 22:56
نكت غاية في الروعة
abderrazzak61
17-06-2009, 01:01
نكت جميلة تستحقين التنويه يا أختاه
السي هارون واضع النكت ليس بانثى!!!!!mt2
rach1984
17-06-2009, 11:27
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
نكت روعة أضحكتني ومن معي لم أضحك هكذاr4t منذ زمان
بوركت
waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaw 9taltina bddahk merci
Merci pour les blagues amusantes
هههههههه
شكرا جزيلا على النكت
**وفية دفاتر**
19-06-2009, 10:57
نكت غاية في الروعة...
مشكور..
http://www.m666m.net/vb/uploaded/507_1170987637.gif
http://www.m666m.net/vb/uploaded/507_roses_italie0208_250.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond