المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جحا وحماره...


az.rachid
08-03-2008, 00:05
ماتت امرأة جحا فلم يأسف عليها كثيرا ، وبعد مدة مات حماره فظهرت عليه علائم الغم و الحزن ، فقال له بعض اصدقائه : عجـباَ منك ، ماتت امرأتك من قبل ولم تحزن عليها هذا الحزن الذي حزنته على موت الحمـار.
فأجابهم : عندما توفيت امرأتي حضر الجيران وقالوا لا تحـزن فسـوف نجد لك أحسن منها ، وعاهدوني على ذلك ، ولكن عندما مات الحمار لم يأت أحد يسليني بمثل هذه السلوى ... أفلا يجدر بي أن يشـتد حزني ؟

harooun
08-03-2008, 08:18
merci bien frére

أم علاء
08-03-2008, 12:13
أرأيت أخي رشيد أن الحمار أفضل من الزوجة عند بعض الرجال كجحا
تشكر على النكتة

ام منصف
08-03-2008, 12:24
شكرا على النكةاخي الفاضل

az.rachid
08-03-2008, 21:30
merci bien frére
شكرا على المرور...

زمردة
10-03-2008, 21:45
نكتة رائعة
مشكوووووووور

az.rachid
13-03-2008, 00:27
أرأيت أخي رشيد أن الحمار أفضل من الزوجة عند بعض الرجال كجحا
تشكر على النكتة

مع الأسف أختي
شكرا على مرورك

أبوطارق
13-03-2008, 08:48
ماتت امرأة جحا فلم يأسف عليها كثيرا ، وبعد مدة مات حماره فظهرت عليه علائم الغم و الحزن ، فقال له بعض اصدقائه : عجـباَ منك ، ماتت امرأتك من قبل ولم تحزن عليها هذا الحزن الذي حزنته على موت الحمـار.
فأجابهم : عندما توفيت امرأتي حضر الجيران وقالوا لا تحـزن فسـوف نجد لك أحسن منها ، وعاهدوني على ذلك ، ولكن عندما مات الحمار لم يأت أحد يسليني بمثل هذه السلوى ... أفلا يجدر بي أن يشـتد حزني ؟
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

amar
13-03-2008, 09:32
شكرا....................

az.rachid
13-03-2008, 13:46
شكرا على النكةاخي الفاضل

العفو أختي...
تحياتي..

the teacher
13-03-2008, 15:14
مشكور على النكتة..

az.rachid
13-03-2008, 23:24
نكتة رائعة
مشكوووووووور
شكرا على مرورك
تحياتيrs5rs5rs5

ilym
14-03-2008, 00:22
ههههههههههههه. مشكووووووووووووور

az.rachid
14-03-2008, 23:16
مشكور على النكتة..


شكرا أخي على الرد

أستاذ البيضاء
15-03-2008, 12:20
باركة الله فيك

az.rachid
23-03-2008, 00:45
ههههههههههههه. مشكووووووووووووور
مشكورة على مرورك

az.rachid
05-04-2008, 09:21
باركة الله فيك

شكرا على مرورك..

az.rachid
09-09-2008, 23:20
شكرا لكم جميعا على مروركم

az.rachid
21-11-2008, 23:24
شكرا....................
شكرا على المرور

أبو الخير
23-11-2008, 16:36
السلام عليكم .
ماكانوش مفاهمين .

az.rachid
25-11-2008, 23:43
السلام عليكم .
ماكانوش مفاهمين .
تشرفت بمرورك
تحياتي