مشاهدة النسخة كاملة : اريد حلا؟
متصفح الفايرفوكس لايريد تثبيت سلفرلايت للدخول إلى مسار.لا أدري ماالعمل؟مع العلم أنني دخلت إليه بنفس المتصفح عند وضع النقط للدورة الأولى.فهل من حل جزاكم الله خيرا؟
:dunno:
متصفح الفايرفوكس لايريد تثبيت سلفرلايت للدخول إلى مسار.لا أدري ماالعمل؟مع العلم أنني دخلت إليه بنفس المتصفح عند وضع النقط للدورة الأولى.فهل من حل جزاكم الله خيرا؟
:dunno:
الغ تثبيت الفايرفوكس و اعد تشغيل الحاسوب ثم ثبت الفايرفوكس مرة اخرى و في حالة الفشل ثبت الاوبيرا
شكرا أخي على التفاعل.لقد جربت ما قلت ولكن نفس المشكل.:dunno:
حتى متصفح الأوبرا لايريد التثبيت في حاسوبي، لا أدري لماذا.حاولت مرارا وتكرارا ولكن دون جدوى
:dunno:
للاسف عليك اعادة تثبيت الحاسوب فربما يكون المشكل من النظام و الامر لن يأخذ منك ساعة بالتوفيق
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond