تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اريد حلا؟


belh7
15-02-2016, 20:42
متصفح الفايرفوكس لايريد تثبيت سلفرلايت للدخول إلى مسار.لا أدري ماالعمل؟مع العلم أنني دخلت إليه بنفس المتصفح عند وضع النقط للدورة الأولى.فهل من حل جزاكم الله خيرا؟
:dunno:

المعلم
16-02-2016, 20:54
متصفح الفايرفوكس لايريد تثبيت سلفرلايت للدخول إلى مسار.لا أدري ماالعمل؟مع العلم أنني دخلت إليه بنفس المتصفح عند وضع النقط للدورة الأولى.فهل من حل جزاكم الله خيرا؟
:dunno:
الغ تثبيت الفايرفوكس و اعد تشغيل الحاسوب ثم ثبت الفايرفوكس مرة اخرى و في حالة الفشل ثبت الاوبيرا

belh7
17-02-2016, 22:01
شكرا أخي على التفاعل.لقد جربت ما قلت ولكن نفس المشكل.:dunno:
حتى متصفح الأوبرا لايريد التثبيت في حاسوبي، لا أدري لماذا.حاولت مرارا وتكرارا ولكن دون جدوى
:dunno:

المعلم
19-02-2016, 20:50
للاسف عليك اعادة تثبيت الحاسوب فربما يكون المشكل من النظام و الامر لن يأخذ منك ساعة بالتوفيق

belh7
19-02-2016, 22:01
جزاك الله خيرا