مشاهدة النسخة كاملة : نكتة
مرة واحد خد زوجته حديقة ال حيوانات و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين:aass::aass:
شكرا اخي الفوقي على النكتة الجميلة
2k2k2k2k2k2k2k
2k2k2k2k2k2k
2k2k2k2k2k
2k2k2k2k
2k2k2k
2k2k
2k
r4tr4t
r4t
مشكوووووووووووووووررررررررر
lahcenarz
15-03-2008, 21:13
نكتة في المستوى
حيحتوا على النساء زعمة عاد فات عيدنا بغيتو تعقدونا ياك:icon1366::icon1366::icon1366:واخا فيك الفوقى و هارون
مجرد نكتةوالحقيقة..ان المراةوالرجل شقائق.
لكن احياناشقائق النعمان واحيانا
واحدفيهم يطلع عفريت سيدنا سليمان.
تبارك الله على النكتة
الفوقي أنا خايف عليك من نساء المنتدى
أم ايمان
11-09-2008, 22:22
مجرد نكتةوالحقيقة..ان المراةوالرجل شقائق.
لكن احياناشقائق النعمان واحيانا
واحدفيهم يطلع عفريت سيدنا سليمان.
صدقت يا اخي
تبارك الله على النكتة
الفوقي أنا خايف عليك من نساء المنتدى
شكرا اخى الزبير على الردالطيب
أم ايمان
12-09-2008, 14:37
r4tr4tr4tr4t
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond