مشاهدة النسخة كاملة : إعادة التوجيه
أرجو من الإخوة الدفاتريين مسساعدتي على شرح طيفية إعادة التوجيه في المسطحة الجديدة لمنظومة مسار
ولكم الشكر الجزيل
اخي الكريم
حاليا اعادة التوجيه متوفرة فقط في خاصية استقبال التلاميذ الوافدين (الاستقبال) و لاعثر عليها في اي جهة من مساء حتى مسار القديم لا وجود لها . ربما سيتم اضافتها لاحقا.
هادي هندي
11-09-2016, 13:26
أخي الكريم ،
1-الدخول المدرسي-لوائح التلاميذ ( أو بطاقة التلميذ +بحث فردي)
2-بيانات التلميذ
3-إعادة التوجيه ( أقصى اليسار في الأعلى )
4-اختيار مستوى اعادة التوجيه-قسم التوجيه - تاريخ اعادة التوجيه-الضغط على + ثم حفظ.
تحياتي وعيدكم مبارك سعيد
ملحوظة :*أيقونة (إعادة التوجيه) تظهر فقط للمستويات التي تحتاج للتوجيه ( جذع مشترك- 1بكالوريا.......)
*هناك فرق بين (تصحيح التوجيه ) و( إعادة التوجيه):
تصحيح التوجيه : يتم بناء على مسك خاطئ في التوجيه ( مقارنة ما مسك بمسار مع نتائج نهاية الموسم بمطبوع قرار آخر السنة ) يتم تصحيحه بالرجوع الى الموسم الماضي 15/16 وتصحيح التوجيه من نتائج آخر السنة...
* إعادة التوجيه : تتم بناء على طلب التلميذ في تغيير توجيهه ويبث فيه مجلس القسم مع الموجه عند صدور مذكرة اعادة التوجيه .
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond