تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إعادة التوجيه


farqadi
07-09-2016, 10:31
أرجو من الإخوة الدفاتريين مسساعدتي على شرح طيفية إعادة التوجيه في المسطحة الجديدة لمنظومة مسار
ولكم الشكر الجزيل

المعلم
07-09-2016, 20:25
اخي الكريم
حاليا اعادة التوجيه متوفرة فقط في خاصية استقبال التلاميذ الوافدين (الاستقبال) و لاعثر عليها في اي جهة من مساء حتى مسار القديم لا وجود لها . ربما سيتم اضافتها لاحقا.

هادي هندي
11-09-2016, 13:26
أخي الكريم ،
1-الدخول المدرسي-لوائح التلاميذ ( أو بطاقة التلميذ +بحث فردي)
2-بيانات التلميذ
3-إعادة التوجيه ( أقصى اليسار في الأعلى )
4-اختيار مستوى اعادة التوجيه-قسم التوجيه - تاريخ اعادة التوجيه-الضغط على + ثم حفظ.
تحياتي وعيدكم مبارك سعيد
ملحوظة :*أيقونة (إعادة التوجيه) تظهر فقط للمستويات التي تحتاج للتوجيه ( جذع مشترك- 1بكالوريا.......)
*هناك فرق بين (تصحيح التوجيه ) و( إعادة التوجيه):
تصحيح التوجيه : يتم بناء على مسك خاطئ في التوجيه ( مقارنة ما مسك بمسار مع نتائج نهاية الموسم بمطبوع قرار آخر السنة ) يتم تصحيحه بالرجوع الى الموسم الماضي 15/16 وتصحيح التوجيه من نتائج آخر السنة...
* إعادة التوجيه : تتم بناء على طلب التلميذ في تغيير توجيهه ويبث فيه مجلس القسم مع الموجه عند صدور مذكرة اعادة التوجيه .

sami-73
05-10-2016, 21:21
http://zupimages.net/up/16/11/1udj.gif (http://zupimages.net/viewer.php?id=16/11/1udj.gif)