الجراح
09-09-2016, 11:24
السلام عليكم اطلب من سيادتكم توضيح : طريقة تحويل تلميذ داخل المجموعة من فرعية الى اخرى. هل تسلم له المغادرة في فرعيته الاصلية ويتم استقباله في الفرعية الجديدة. ام هناك طريقة للتحويل دون المرور بعملية المغادرة ؟ وشكرا
مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة