تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة


الجراح
09-09-2016, 11:24
السلام عليكم اطلب من سيادتكم توضيح : طريقة تحويل تلميذ داخل المجموعة من فرعية الى اخرى. هل تسلم له المغادرة في فرعيته الاصلية ويتم استقباله في الفرعية الجديدة. ام هناك طريقة للتحويل دون المرور بعملية المغادرة ؟ وشكرا

المعلم
10-09-2016, 14:49
اخي الجراح تعتبر المؤسسات الفرعية مؤسسات مستقلة و الدليل هو وجود رمز و اسم خاص لها على مسار و طريقة الانتقال هو تسليم المغادرة بشكل عاد ثم استبقبالةه في الفرعية الاخرى بنفس الطريقة العادية. بالتوفيق

الجراح
19-09-2016, 18:15
شكرا جزيلا اخي سأحاول