oum zahra
05-11-2016, 16:08
السلام عليكم
لم استطع الولوج إلى مسار علما أن لدي نسخة ميكروسوفت ايدج،وينداوز10.
كل مرة أدخل باسمي وكلمة المرور؛يطلب مني تثبيت سيلفرلايت،هذا بالرغم من أنه مثبت آنفا..
جربت الدخول ب موزيلا وكروم فواجهت نفس المشكل.
أرجو أن تدلوني على حل هذا المشكل وجزاكم الله كل خير.
لم استطع الولوج إلى مسار علما أن لدي نسخة ميكروسوفت ايدج،وينداوز10.
كل مرة أدخل باسمي وكلمة المرور؛يطلب مني تثبيت سيلفرلايت،هذا بالرغم من أنه مثبت آنفا..
جربت الدخول ب موزيلا وكروم فواجهت نفس المشكل.
أرجو أن تدلوني على حل هذا المشكل وجزاكم الله كل خير.