تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل الولوج إلىى مسار.


oum zahra
05-11-2016, 16:08
السلام عليكم
لم استطع الولوج إلى مسار علما أن لدي نسخة ميكروسوفت ايدج،وينداوز10.
كل مرة أدخل باسمي وكلمة المرور؛يطلب مني تثبيت سيلفرلايت،هذا بالرغم من أنه مثبت آنفا..
جربت الدخول ب موزيلا وكروم فواجهت نفس المشكل.
أرجو أن تدلوني على حل هذا المشكل وجزاكم الله كل خير.

المعلم
06-11-2016, 18:38
اخي الكريم انت تحاول الدخول بالرابط القديم وهو يعمل على فايرفوكس فقط . حمل النسخة 41 و ثبتها ثم ثبت سيلفر لايت و اعد فتح مسار سيطلب الموافقة في الركن الايسر الاعلى ستظر نافذة تطلب من الموافقة اختر موافق دائما.

اخي حاليا مسار الجديد يعمل على كل المتصفحات بما فيها متصفحات الاندرويد على الهاتف. لكن حاليا لم يتم تفعيل خدمة التقييم فيه.