المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل مسار عاد الى سابق عهده


ezzohayrys
22-01-2017, 11:54
اعاني من الولوج الى مسار حيث اصبح بطيئا ومسك النقط المباشر يعطي دائما رسالة خطأ أما مسك النقط عن طريق استيراد النقط لا تتم العملية , أرجو من الاخوة هل المشكل معمم ؟ أنا في جهة سوس ماسة

الاندلسي
22-01-2017, 12:50
نعاني جميعا من نفس المشكل ، هذا هو مغربنا.... في الفايس بوك العالم كله متصل ولا مشاكل

سندس2016
22-01-2017, 15:19
لاحول ولا قوة الا بالله
كم من الوقت سنضيع في مسك نقط تلميذ واحد فقط

serehan
22-01-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي المشكل معمم يومين و أنا امام شاشة الحاسوب بلا فائدة.
يبدو أن التنائج لن تعطى للتلاميذ قبل العطلة إذا استمر الوضع هكذا.
لا حول و لا قوة إلا بالله