مشاهدة النسخة كاملة : نكتة قصيرة
واحد بغى يتكلم فالسياسه قال : مزيان مني امريكا اتهمات طالبان ما اتاهمتش المدرسة كلها.....
أبو عماد
24-03-2008, 14:09
وا زوينة هاذي...ههه
أبو عماد
24-03-2008, 14:11
هذا واحد دايمن يقول : طز على امريكا...طز على امريكا....لكن بعد ما حذروهc.i.a ... رجاع يقول : طز على امريكا اللاتينية..
أبو عماد
24-03-2008, 14:12
nkamlo au soir, daba ghadi nkhalas daw..raha kharjat li fdiha b sbab had l internet, hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
almonadil
24-03-2008, 14:14
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
نسرين2008
24-03-2008, 14:20
ههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة أبو عماد كنتسنى المزيد
هههههههههههههههههههههههههه لا متخافش الانترنيت فحال اللي مشعل مصباح مكيضيعش الضو
قالك هذا واحدكيضسر على وحدة سمرا قالها نموت ان فــ
البيبسى دفلت عليه قالها وكتفورى من لفوق ههههههههههه
هذي واحد لمرا قالت لراجلها " إهدى حبيبى كدة وأرجع زى
زمان"، الراجل طلقها و رجع لأيام العذوبية
hafidyassine
24-03-2008, 15:50
hhhhhhhhhhhh alah yahfad min tala9
قال المعلم لطالب سوداني دخل has في جملة مفيدة ..قال الطالب: hasبي الله ونعم الوكيل.
يتبع.........
دكتور ديال العينين جالس مع خطيبتو فواحد الجردة هز وردة وقاليها كتشوفي هاذ الوردة احبيبا قالتلو اه بعد يدو شوية وقاليها اودابا ههههههههههههه
يتبع......
الطائر المجروح
24-03-2008, 23:01
الله يخليك ديما ضاحكة وناشطة
الله يخليك ديما ضاحكة وناشطة
امين وحتى انت يااخي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond