مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مضحكة جدا
كذابة كيتكلمو قال الأول أصاحبي في الصباح دزت قدام بقعة أرضية كيحفرو ليها الساس وفي العشية لقيتهم في الضالة ضحك الثاني و قال ايوة أصاحبي أشنو رأيك أني دزت قدام بقعة أرضية خاوية مافيها وااااااااااااااالو وفي العشية لقيتها ولاااااااااااااااااااااات عمارة مولاها داعيييي الكراية على 6 أشهر ديال لكرا
زوينة بزاف
شكرا
تشرفت بمرورك
تحياتي
أم ايمان
30-10-2008, 21:59
زوينة بزاف بزاف
زوينة بزاف بزاف
و أنت رائعة بزاف بزاف بزاف
تشكرين
بيلال ابومنصف
01-11-2008, 19:49
ما مغزى هذه النكتة؟
ما مغزى هذه النكتة؟
و متى كان للنكت مغزى ؟؟؟؟؟
النكت أصلها طرائف للضحك
ولو كان لها مغزى ماكانت تضحك
تشكر على المشاركة
mostafa33
01-11-2008, 20:48
رائعة تلك تلك النكثة يا ام علاء....شكرا
عبدربه 1
01-11-2008, 21:02
شكرا اضحكتني
شكرا على النكثة الرائعة..
عمر الشرقاوي
02-11-2008, 17:49
شكرا على النكتة الرااااااااااااااااااااائعة
:evil_lol: :evil_lol: :evil_lol:
خلدون أبو إسراء
02-11-2008, 20:48
نكتة رائعة جدا شكرا لك
ههههههههههه نكت طريفة شكرا لك
أدام الله عليكم الفرحة و السعادة
تشكرون على المرور و الردود
تحياتي لكم
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond