تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مضحكة جدا


أم علاء
24-03-2008, 19:12
كذابة كيتكلمو قال الأول أصاحبي في الصباح دزت قدام بقعة أرضية كيحفرو ليها الساس وفي العشية لقيتهم في الضالة ضحك الثاني و قال ايوة أصاحبي أشنو رأيك أني دزت قدام بقعة أرضية خاوية مافيها وااااااااااااااالو وفي العشية لقيتها ولاااااااااااااااااااااات عمارة مولاها داعيييي الكراية على 6 أشهر ديال لكرا

ايمنو
25-03-2008, 10:15
زوينة بزاف
شكرا

أم علاء
28-10-2008, 14:48
زوينة بزاف
شكرا

تشرفت بمرورك
تحياتي

أم ايمان
30-10-2008, 21:59
زوينة بزاف بزاف

أم علاء
01-11-2008, 19:46
زوينة بزاف بزاف

و أنت رائعة بزاف بزاف بزاف
تشكرين

بيلال ابومنصف
01-11-2008, 19:49
ما مغزى هذه النكتة؟

أم علاء
01-11-2008, 20:19
ما مغزى هذه النكتة؟

و متى كان للنكت مغزى ؟؟؟؟؟
النكت أصلها طرائف للضحك
ولو كان لها مغزى ماكانت تضحك

تشكر على المشاركة

mostafa33
01-11-2008, 20:48
رائعة تلك تلك النكثة يا ام علاء....شكرا

عبدربه 1
01-11-2008, 21:02
شكرا اضحكتني

الفوقى
02-11-2008, 17:29
شكرا على النكثة الرائعة..

عمر الشرقاوي
02-11-2008, 17:49
شكرا على النكتة الرااااااااااااااااااااائعة
:evil_lol: :evil_lol: :evil_lol:

خلدون أبو إسراء
02-11-2008, 20:48
نكتة رائعة جدا شكرا لك

hafidma
04-11-2008, 21:08
شكرا على النكثة:018:

jayyy
14-11-2008, 23:28
ههههههههههه نكت طريفة شكرا لك

أم علاء
26-11-2008, 18:56
أدام الله عليكم الفرحة و السعادة
تشكرون على المرور و الردود
تحياتي لكم