مشاهدة النسخة كاملة : لي بغا اضحك مرحبا بيه ولكن ماينساش اكتب شي رد
عاشق النت
28-09-2007, 00:12
قاليك هدا واحد ال**** دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا لبوليس... و هو يقول ليه داك ال****: سربي دغية أخاي مصطفى .
فار غادي .. سمع عرس... دخل ليه لقا عرس ديال المشاش... بات لعروسة شدو وقال لجوق: غنيو ليه يازربان على عمرو
واحد كياكل بلا مايقول بسم الله... واحد نهار كال كسكس بالحرور... وهوا يهز مونادا باردا .. وقال للشيطان ودابا شوف باش تبرد ... بسم الله
واحد حشايشي شاف باه فالزنقة.. باه جا عندو قال ليه ماك مشفتنيش.. قال ليه شفتك غير معرفت فين
-------------------------------------------------------
واحد شلح مشا عند صاحبو مول الحانوت قال ليه عندك uhu قال ليه oho . قال ليه aha !!!
المستشارة
28-09-2007, 19:39
نكت طريفة هههههههه
r4tr4tr4t
مشكور اخي عاشق النت
قطرات الندى
28-09-2007, 19:49
r4tr4tr4t
نكت رائعة أخي 2k ....شكرا لك و بارك الله فيك dd1
سيف الحكمة
28-09-2007, 20:01
شكرا .. نكت جميلة بالفعل .. بارك الله فيك
نكت رائعة. هل من مزيد؟
ننتظر.
يااااااااااااا ألله فعلا نكت فائقة الروعة لابد أن تكرم أنت و موضوعك
dalil_02
13-10-2007, 10:02
شكرا على طرائفك التي حاولت من خلالها إدخال البسمة إلى إخوانك وأخواتك.
الوردي01
13-10-2007, 10:07
نكت رائعة الله يعطيك الصحة فهاد العواشر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جعل الله أيامكم أخي "عاشق النت" كلها فرح وسرور
وعيدكم مبارك سعيد
r4tنكت رائعة و الله الى ضحكت وخا كنت مقلقة
younes1986
13-10-2007, 21:32
c bien mon ami
younes1986
13-10-2007, 22:23
را ئع يا ا خي شكرا
mimi_1992
15-01-2009, 08:22
hhhhhhhhhhhhhhhhh merci
judy abotte
15-01-2009, 12:08
thanks 4 jock
samarlile
17-01-2009, 16:13
r4tr4tr4t
نكت رائعة أخي 2k ....شكرا لك و بارك الله فيك dd1
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
yassine93
20-01-2009, 20:40
نكت رائعة ننتظر جديدك
هههههههههه صراحة واعرين شكرا
شكرا على النكت المسلية حفظك الله و رعاك
نجمة المنتدى
23-05-2009, 19:56
الصراحة هي نكت مضحكة
لكن................
لايجب ان تقول شلحااو...........او.....
كلنا مغاربة
شكرا لك
نكت مميزة ننتظر منك المزيد
هههههههههههههههههههههههههه
احمد امين المغربي
24-05-2009, 17:58
هههههههههههههه ررررروعة
حارس القلعة
24-05-2009, 18:06
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
Dima M3akom
24-05-2009, 19:35
ههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر الشرقاوي
24-05-2009, 20:19
شكرا أخي عشاق النت على نكتك الطريفة.
perle blanche
26-05-2009, 11:56
r4tr4t
نكت رائعة الله يعطيك الصحة
tasnim23
27-05-2009, 21:41
مشكور اخي على النكت خصوصا ديال الشيطان و الي مبعدها و الله مشحال هدي مضحكت على شي نكت
خديجة علي
28-05-2009, 21:55
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:dd 1:evil_lol:
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol: :evil_lol::evil_lol:
خديجة علي
28-05-2009, 21:56
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::i con30:
:bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol:
:_1_prv::_1_prv:
:icon30:
mokhtar65
28-05-2009, 22:06
شكرا على هذه النكت الرائعة
hamidd34
30-05-2009, 16:24
نحن في 2009 وهذه النكت طرحت على المنتدى منذ سنة 2007 ، و كلما قرأها المعلمون إلا و ضحكوا، مع أن تاريخ صلاحيتها قد انصرم يعني أنها "périmées".
فلا حول و لا قوة إلا بالله.
samostafa
30-05-2009, 21:50
شكرا جزيلا على هده النكت المضحكة
samostafa
30-05-2009, 21:58
أنت خفيف الضل
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond