المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكته حلوه


الفوقى
21-09-2008, 11:34
نكته حلوه

حظ الصومال
هيئة الأمم تبرعت لمرضى بالصومال بشحنة أدويه، وبعد حوالي جمعة إتصلو للأطمئنان فوجدوا إنوا المرضى كلهن ماتوا. ليش؟؟؟ عشان الأدوية كانت بعد الاكل…
ههههههههههههههههههههههههههههههههه http://www.swalif.com/forum/images/smilies/clapping.gif

الزبير
21-09-2008, 16:50
هادي عندك واعرة شكرا

الفوقى
21-09-2008, 22:30
شكرا على الرد المعبر

maestro
21-09-2008, 22:36
شكرا على المستملحة.

الفوقى
21-09-2008, 22:38
شكرا على المرور الطيب

غزال كلميم
22-09-2008, 19:59
شكرا على النكتة
تبارك الله عليك

الفوقى
22-09-2008, 20:49
شكرا على ردودك العطرة والمشجعة