الفوقى
23-09-2008, 15:32
يصدر الإنسان إشارات مختلفة في تواصله مع الأخرين ، وقد قسمت العرب هذه الإشارات ، وخصتها بتسميات خاصة حددها فقهاء اللغة كما يلي :d8s
_ أشار بيده.
_أومأ برأسه.
_غمز بحاجبه.
_رمز بشفته.
_لمع بثوبه.
_ألاح بكمه.:ggg::detective2:
وعليه ترى قولنا : أومأ لي برأسه أن: هيا نخرج أسلم تعبيرا من قولنا : أشار لي برأسه ...
*****
_ أشار بيده.
_أومأ برأسه.
_غمز بحاجبه.
_رمز بشفته.
_لمع بثوبه.
_ألاح بكمه.:ggg::detective2:
وعليه ترى قولنا : أومأ لي برأسه أن: هيا نخرج أسلم تعبيرا من قولنا : أشار لي برأسه ...
*****