تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : في تقسيم الإشارات


الفوقى
23-09-2008, 15:32
يصدر الإنسان إشارات مختلفة في تواصله مع الأخرين ، وقد قسمت العرب هذه الإشارات ، وخصتها بتسميات خاصة حددها فقهاء اللغة كما يلي :d8s
_ أشار بيده.
_أومأ برأسه.
_غمز بحاجبه.
_رمز بشفته.
_لمع بثوبه.
_ألاح بكمه.:ggg::detective2:
وعليه ترى قولنا : أومأ لي برأسه أن: هيا نخرج أسلم تعبيرا من قولنا : أشار لي برأسه ...
*****

tomorouz
23-09-2008, 19:38
مرسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي.

الفوقى
25-09-2008, 10:55
شكرا على ردودك العطرة

امازيغية وافتخر
26-09-2008, 22:01
°×°الفوقي°×°
شكرا لك اخي الكريم على الافادات القيمة
جزاك الله خيرا
°؟°امازيغية°؟°

mazagan
26-09-2008, 22:26
شكرا يا استادي المحترم فهده الاشارات عند المغاربة لها عدة تفسيرات كل واحد حسب هواه

الفوقى
27-09-2008, 13:08
شكرا على ردودك المعبرة
بزاف الدلا لا ت..........................فعلا