الفوقى
19-10-2008, 21:02
هرب التلميذ من مدرسته وأراد تدبير حيلة كي لا تسجل ادارة المدرسة عدم حضوره ،فأخذ التلفون وقال :
-ألو ...المدرسة ....:ggg:
ان ولدي مريض ولن يحضر اليوم الى المدرسه أرجو معذرته .
فسأله المدير : ومن حضرتك ؟
فأجاب أناابنه !!:frusty::frusty:
-ألو ...المدرسة ....:ggg:
ان ولدي مريض ولن يحضر اليوم الى المدرسه أرجو معذرته .
فسأله المدير : ومن حضرتك ؟
فأجاب أناابنه !!:frusty::frusty: