تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طرائف


الفوقى
19-10-2008, 21:02
هرب التلميذ من مدرسته وأراد تدبير حيلة كي لا تسجل ادارة المدرسة عدم حضوره ،فأخذ التلفون وقال :
-ألو ...المدرسة ....:ggg:
ان ولدي مريض ولن يحضر اليوم الى المدرسه أرجو معذرته .
فسأله المدير : ومن حضرتك ؟
فأجاب أناابنه !!:frusty::frusty:

الفوقى
11-11-2008, 19:20
لاردود.............

أم شهد
11-11-2008, 21:13
ههههههههههههه
اضحك الله سنك اخي

الفوقى
12-11-2008, 08:47
شكرا على الرد العطر

شيت...
12-11-2008, 15:09
خطة زويينة خاصني نجربها أفدتنا أخي الفوقى

الفوقى
13-11-2008, 10:10
شكرا على كل الردود المعبرة

ilym
13-11-2008, 11:28
ههههههه شكرا لك

الفوقى
13-11-2008, 12:38
شكرا على الرد العطر