مشاهدة النسخة كاملة : فكاهــة من سرعة البديهية
كان الشاعر حافظ ابراهيم جالسا في حديقة منزله،، فجاء اليه الاديب عبد العزيز البشري ،، فقال عبد العزيز يا حافظ اليوم شفتك افتكرتك ست ،،، فرد عليه حافظ فقال الظاهر نظرنا خف ،، وانت جاي افتكرك واحد راجل ،:frusty::ggg:،،
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
it's funny
thx
tomorouz
11-11-2008, 19:44
هدالمستملحة ما تتضحك .ههههههههههههه.استسمح .
meeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeerci
عمر الشرقاوي
17-11-2008, 07:38
هذا حال الأدباء عندما يكبرون
شكرا على النكتة الطريفة
mostafa33
19-11-2008, 12:39
شكرا أخي على النكثة....
أبو وداد
20-11-2008, 14:10
هادي هي النباهة و إلا ف لا. شكرا لك على الطرفة الرائعة
فاز بالضربة القاضية
شكرا على النكتة
شكرا على كل الردود المعبرة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond