المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفيدة..


الفوقى
08-11-2008, 11:04
...


http://img181.imageshack.us/img181/3618/64641332es4.jpg

أم ايمان
08-11-2008, 12:40
اضحك الله سنك

الفوقى
08-11-2008, 12:58
شكرا على المرور الطيب

الزبير
08-11-2008, 15:34
باراكا عليه الوليدات هي ما بقا محتاج ليها

الفوقى
08-11-2008, 15:59
شكرا على كل الردود المعبرة

chamss
08-11-2008, 16:27
شكرا على الكاريكاتير المعبر

الفوقى
08-11-2008, 17:40
شكرا على المرور الطيب

أم علاء
08-11-2008, 23:00
تشكر على الصورة المعبرة
تحياتي

الفوقى
09-11-2008, 08:47
شكرا على المرور الطيب

أبو الخير
09-11-2008, 12:52
السلام عليكم .
ان أبغض الحلال الى الله الطلاق . لكن ليس لهذه لمثل هذه الأسباب الممكن تجاوزها .
شكرا .

الفوقى
09-11-2008, 14:40
شكرا على المرور الطيب