مشاهدة النسخة كاملة : تفيدة..
...
http://img181.imageshack.us/img181/3618/64641332es4.jpg
أم ايمان
08-11-2008, 12:40
اضحك الله سنك
باراكا عليه الوليدات هي ما بقا محتاج ليها
شكرا على كل الردود المعبرة
شكرا على الكاريكاتير المعبر
تشكر على الصورة المعبرة
تحياتي
أبو الخير
09-11-2008, 12:52
السلام عليكم .
ان أبغض الحلال الى الله الطلاق . لكن ليس لهذه لمثل هذه الأسباب الممكن تجاوزها .
شكرا .
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond