المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنت السبب


الفوقى
09-11-2008, 09:36
الزوجه : أبوي يدفع لنا ايجار البيت ... و أمي تشتري لنا الملابس ... و أخوي يدفع مصروفات المدارس لأولادنا ...:dunno:
و عمي يدفع حساباتنا من الدكان :1eye:
و مع ذلك لم تتحسن أحوالنا ، و هو مايسبب لي احراجاً معاهم :icon1366:

الزوج: أنت السبب ... لأن لك عمين آخرين لايدفعان شيئا :_1_prv:

ilym
09-11-2008, 11:05
هههههههه لا الاه الا الله
مشكوور اخي على هاته الطرفة

الفوقى
09-11-2008, 14:53
شكرا على الرد المعبر

الزبير
09-11-2008, 16:10
هادا يصدق عليه مثال اعطيني بنتك أو عطيني معيشتها

الفوقى
09-11-2008, 16:21
شكرا على الرد المعبر

chamss
09-11-2008, 20:23
شكرا على النكتة

الفوقى
10-11-2008, 11:45
شكرا على الردود المعبرة

jayyy
14-11-2008, 23:13
شكرا على النكتة

الفوقى
15-11-2008, 08:20
شكرا على الردود الطيبة

بلا_حدود
16-11-2008, 22:09
لاحول ولا قوة الا بالله

كريــم
16-11-2008, 22:39
هههههههههههههههههههه

الفوقى
17-11-2008, 07:24
شكراعلى المرور الطيب

mostafa33
19-11-2008, 12:42
شكرا...نكثة جميلة..

الفوقى
19-11-2008, 12:56
شكرا على الردود الطيبة