مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ و السكران
شيخ ينصح سكران: النفس دائما تستطيب الحلال
حتى أغبى الحيوانات, الحمار اذا حطيت قدامه سطل ماء وسطل
خمر, أيهم يشرب؟
قال السكران: أكيدالماء
الشيخ (بفرح): طيب ليه؟؟
السكران: لأنه حمار يا شيخ !!
:cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray:
.:d@rin:.
14-11-2008, 20:02
هههههه شكرا على النكتة المضحكة
.:d@rin:.
14-11-2008, 20:07
ههههههه شكرا على النكتة المضحكة
شكرا على النكتةالطريفة
تشكر على المرور و الرد
تحياتي
mostafa33
19-11-2008, 12:41
شكرا..نكثة رائعة.
هههههه شكرا على النكتة المضحكة
تشكر على المرور و الرد
تحياتي
oussamabr
21-11-2008, 07:49
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه، شكرا
أبو وداد
21-11-2008, 13:42
ههههههههههه شكرا لك.لقد كانت رائعة
مشكورة يا غالية
دمت متألقة
ملاك أم يحيى
21-11-2008, 19:14
بارك الله فيك
و أضحك الله سنك...
تشكرون على مروركم الجميل
أدام الله عليكم الفرحة و السرور
az.rachid
25-11-2008, 23:15
شكرا على النكتة الطريفة
حلوة!!!!
شكرا على هذه الطرفة
محمد الخضري
03-12-2008, 22:25
شكرا على النكتة الجميلة . تحياتي
تشكرون على المرور و الردود
و عيدكم مبارك سعيد
و كل عام و أنتم بألف خير
judy abotte
06-12-2008, 23:36
hhhhhhhh شكرا لك على النكتة
http://www.mostkshf.com/host/rao3ah/User6.gif
hasnae83
11-12-2008, 19:49
شكرا على النكتة الطريفة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond