تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ و السكران


أم علاء
14-11-2008, 07:45
شيخ ينصح سكران: النفس دائما تستطيب الحلال

حتى أغبى الحيوانات, الحمار اذا حطيت قدامه سطل ماء وسطل

خمر, أيهم يشرب؟

قال السكران: أكيدالماء

الشيخ (بفرح): طيب ليه؟؟

السكران: لأنه حمار يا شيخ !!
:cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray:

الفوقى
14-11-2008, 17:51
شكرا على النكتةالطريفة

.:d@rin:.
14-11-2008, 20:02
هههههه شكرا على النكتة المضحكة

.:d@rin:.
14-11-2008, 20:07
ههههههه شكرا على النكتة المضحكة

jayyy
14-11-2008, 22:50
شكرا على النكتةالطريفة

أم علاء
17-11-2008, 08:16
شكرا على النكتةالطريفة

تشكر على المرور و الرد
تحياتي

mostafa33
19-11-2008, 12:41
شكرا..نكثة رائعة.

أم علاء
21-11-2008, 07:41
هههههه شكرا على النكتة المضحكة

تشكر على المرور و الرد
تحياتي

oussamabr
21-11-2008, 07:49
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه، شكرا

أبو وداد
21-11-2008, 13:42
ههههههههههه شكرا لك.لقد كانت رائعة

ليلى81
21-11-2008, 14:16
مشكورة يا غالية

دمت متألقة

ملاك أم يحيى
21-11-2008, 19:14
بارك الله فيك

و أضحك الله سنك...

أم علاء
25-11-2008, 22:16
تشكرون على مروركم الجميل
أدام الله عليكم الفرحة و السرور

az.rachid
25-11-2008, 23:15
شكرا على النكتة الطريفة

البابلي
25-11-2008, 23:29
حلوة!!!!
شكرا على هذه الطرفة

anas5
03-12-2008, 15:37
مستلمحة متميزة .

محمد الخضري
03-12-2008, 22:25
شكرا على النكتة الجميلة . تحياتي

أم علاء
06-12-2008, 23:00
تشكرون على المرور و الردود
و عيدكم مبارك سعيد
و كل عام و أنتم بألف خير

judy abotte
06-12-2008, 23:36
hhhhhhhh شكرا لك على النكتة

الزبير
08-12-2008, 16:04
شكرا على النكتة

aboud
11-12-2008, 19:47
http://www.mostkshf.com/host/rao3ah/User6.gif

hasnae83
11-12-2008, 19:49
شكرا على النكتة الطريفة

المقدسي
12-12-2008, 15:08
شكرا على المشاركة